منتديات ملتقى الخير

منتديات شباب10 ترحب بكم فاهلاوسهلا

مــلــتــقــى الــخــيــر *& على الخير نلتقي في منتديات شباب10 &*

منتديات شباب10 ملتقى الخير ترحب بجميع الاعضاء الجدد ؟&&&
** الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
استغفر الله لي ولوالدي وللمؤمنين وللمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات"
عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (( يخرج من النار من قال لا إله إلا الله وفي قلبه وزن شعيرة من خير ويخرج من النار من قال لا إله إلا الله وفي قلبه وزن برة من خير ويخرج من النار من قال لا إله إلا الله وفي قلبه وزن ذرة من خير )) * البخاري
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( فإن الله قد حرم على النار من قال لا إله إلا الله يبتغي بذلك وجه الله ) ) البخاري
اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك

المواضيع الأخيرة

» ترحيب بالاعضاء الجدد
الجمعة فبراير 27, 2015 11:57 pm من طرف عصام الصامت

» شاهد هذا الفيديو قبل موتك
الأحد يونيو 22, 2014 6:45 pm من طرف خاطر سفاح

» ارسم ابتسامة من قهر واسكب دمعة من فرح
الأحد يونيو 22, 2014 11:50 am من طرف خاطر سفاح

» كيف نستغل شهر رمضان
الأربعاء أغسطس 03, 2011 9:16 am من طرف يحيى الشهري

» مشهد عن القطيعه
الخميس يناير 06, 2011 2:50 am من طرف مشبب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    تشبيهات ظريفة

    شاطر
    avatar
    يحيى الشهري
    مدير المنتدى.
    مدير المنتدى.

    عدد الرسائل : 172
    نقاط : 4473
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010

    تشبيهات ظريفة

    مُساهمة من طرف يحيى الشهري في الخميس سبتمبر 16, 2010 1:40 pm

    تشبيهات ظريفة:

    <الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب؛إن لم تكن مثله شانته.>

    <يقول بايكون:الجسم السليم مضيف، والجسم السقيم سجان>

    <يقول المثل البلجيكي:في الحكومة كما في الجسم البشري،الأمراض الأكثر سوءا مصدرها الرأس>

    <من يسمعك الكلام المعسول،يطعمك بملقة فارغة>

    <العالم كالكعبة يأتيها البعداء،ويزهد فيها القرباء>

    <النصيحة المتأخرة كالمطر بعد الحصاد>


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 7:22 pm